التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2024

التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2024



التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2024


شركة ميرك جروب ، والتي تحمل العلامة التجارية والمعروفة باسم ميرك ، هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات لعلوم الصيدلة والكيمياء وعلوم الحياة يقع مقرها في دارمشتات ، ويعمل بها حوالي 56000 موظف وموجودة في 66 دولة. تأسست شركة ميرك عام 1668 م وهي أقدم شركة كيماوية دوائية تعمل في العالم، فضلاً عن واحدة من أكبر شركات الأدوية في العالم. 
تعمل ميرك في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا والأمريكتين . لديها مراكز بحث وتطوير كبرى في دارمشتات وبوسطن وطوكيو وبكين . كانت شركة ميرك رائدة في تصنيع المورفين التجاري في القرن التاسع عشر ولاحتكارها للكوكايين لفترة من الزمن.
كانت شركة ميرك مملوكة ملكية خاصة إلى أن تم طرح أسهمها في بورصة فرانكفورت عام 1995 ، وهي مدرجة في مؤشر داكس لكبرى الشركات الألمانية. لا تزال عائلة ميرك تسيطر على أغلبية الأسهم التي تمثل ملكيتها 70.3٪ من أسهم الشركة. تضم مجموعة ميرك حوالي 250 شركة في 180 دولة ؛ الشركة الأم الرئيسية الحالية للمجموعة، منذ عام 1995 ، و تعمل الآن كشركة قابضة .

وصف التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2024


هل أنت طالب جامعي شغوف بكلية الصيدلة ؟  هل أنت حريص على اكتساب خبرة عملية في صناعة الرعاية الصحية ؟  لا مزيد من البحث! انضم إلى تدريب ميرك الصيفي 2024 في القاهرة ، مصر!
بصفتك متدربا في Merck KGaA Darmstadt ، ألمانيا ، ستتاح لك الفرصة للعمل مع شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية وعلوم الحياة والإلكترونيات.  سيقدم لك هذا التدريب رؤى لا تقدر بثمن في عالم الرعاية الصحية ، مما يسمح لك بتطوير مهاراتك والمساهمة في مشاريع ذات مغزى.

الغرض من التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2024


  • المساعدة في إعداد وتحليل تقارير العملاء والعروض التقديمية.
  • دعم فريق المبيعات في إدارة حسابات العملاء.
  • المشاركة في اجتماعات العملاء ومؤتمرات المبيعات.
  • المساعدة في إدارة قاعدة بيانات إدارة علاقات العملاء (CRM) وتحديثها.
  • تحليل المنافسين والمساهمة في تحقيق أهداف المبيعات.
  • الانخراط في مشاريع خاصة مع الفريق.

شروط التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2024


أعلنت شركة merck عل الموقع الرسمى لها على linkedin عن  برنامج التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك  merck summer internship 2024 لطلاب كليات الصيدلة   والشروط كالتالي :
  • طلاب كليات الصيدلة 
  • طلاب الفرق الثالثه والرابعة والخامسة 
  • اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة 

طريقة التقديم في التدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك - merck summer internship 2024


يتم التسجيل فى برنامج االتدريب الصيفي لطلاب صيدلة فى شركة ميرك merck summer internship 2024 عن طريق الموقع الرسمى المخصصة من قبل شركة merck لذلك وبعد الأنتهاء من فترة التسجيل يتم التواصل مع الطلاب المتقدمين عن طريق شركة merck لمعرفة كافة تفاصيل الحصول على البرنامج
للمزيد من الكورسات وفرص التدريب والاستفسار عن التدريب : انضم هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-