برنامج التدريب الصيفي للطلاب في القانون من شركة سليمان وحشيش وشركاهم - Soliman, Hashish & Partners Summer Internship Program

 

برنامج التدريب الصيفي للطلاب في القانون من شركة سليمان وحشيش وشركاهم - Soliman, Hashish & Partners Summer Internship Program



يسر شركة SHP أن تعلن عن برنامج التدريب القانوني لمدة أسبوعين ، SkillUp ، لطلاب القانون في السنة الثالثة والرابعة الذين يتطلعون إلى توسيع معرفتهم القانونية واكتساب المزيد من المهارات والرؤية الثاقبة لممارسة قانون الشركات في مصر .
تم تصميم SkillUp لإلهام وتطوير وتشجيع الجيل الجديد من المحامين في رحلتهم في مهنة المحاماة.
في SHP، نؤكد على أهمية التعلم ونسعى إلى ضمان حصولك على معرفة قيمة طوال حضورك في SkillUp لإعدادك لبناء مهنة قانونية قوية يمكنك أن تفخر بها. سيتم عقد SkillUp في مكتب SHP بالقاهرة الجديدة من الأحد 11 أغسطس إلى الخميس 22 أغسطس.

نبذة عن شركة سليمان وحشيش وشركاهم

سليمان حشيش وشركاهم ( SHP ) هي شركة محاماة متكاملة الخدمات للشركات، معترف بها كشركة رائدة في مجال المحاماة المالية والشركات في مصر من قبل IFLR 1000 وChambers and Partners وLegal 500.
تعمل SHP حصريًا مع عملاء متعددي الجنسيات منظمين جيدًا ضمن عدد كبير من مجالات الممارسة بما في ذلك الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ والخدمات المصرفية والمالية والاتصالات والإعلام والتكنولوجيا والطاقة والكهرباء والبناء والمشتريات العامة وحل النزاعات وحقوق الملكية الفكرية والتوظيف. .
تعمل شركة SHP كمستشار قانوني محلي لكيانات القطاعين العام والخاص بما في ذلك، من بين أمور أخرى، الحكومات والمنظمات غير الحكومية والشركات الرائدة متعددة الجنسيات التي تعمل بشكل أساسي في قطاعات الزراعة والخدمات المصرفية والمالية والأسمنت والاستشارات والخدمات الدبلوماسية والطاقة والكهرباء والغذاء والرعاية الصحية. وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والنفط والغاز والأدوية والصلب والاتصالات والسياحة والنقل ومعالجة المياه.
تلتزم شركة SHP بتقديم خدمات قانونية استثنائية وتقديم نهج إبداعي وعالي الجودة وواعي للأعمال لجميع مهامها وتحافظ على علاقات وثيقة مع شركات المحاماة الرائدة في جميع أنحاء العالم من أجل تزويد العملاء بحلول مبتكرة وعملية للمشاكل القانونية الأكثر تعقيدًا. مشاكل.

الغرض من برنامج التدريب الصيفي للطلاب في القانون من شركة سليمان وحشيش وشركاهم - Soliman, Hashish & Partners Summer Internship Program

  • نظرة ثاقبة على مختلف جوانب القانون والشركات والمسائل التجارية ، من شركاء SH &P وشركائها
  • تعلم وممارسة كيفية إجراء البحوث القانونية الفعالة والمتماسكة
  • تطوير كتابتك وتواصلك لتميز عملك القانوني
  • التواصل مع الأقران والمهنيين في الصناعة القانونية

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب في القانون من شركة سليمان وحشيش وشركاهم

  • طلاب القانون في السنة الثالثة والرابعة
  • مهارات تواصل جيدة 
  • شغوف ولدية القدرة علي التعلم 
  • القدرة علي إكمال البرنامج التدريبي 

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في القانون من شركة سليمان وحشيش وشركاهم - Soliman, Hashish & Partners Summer Internship Program

يتم التقديم في ببرنامج التدريب الصيفي للطلاب في القانون من شركة سليمان وحشيش وشركاهم - Soliman, Hashish & Partners Summer Internship Program  عن طريق الفورم المخصصة من قبل Soliman, Hashish & Partners وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور : 
للتقديم في التدريب أضغط هنا
- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا
















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-