فتح باب التقديم على منحة DataCamp بالتعاون مع مبادرة VSL التابعة لمنظمة EMAM

 

فتح باب التقديم على منحة DataCamp بالتعاون مع مبادرة VSL التابعة لمنظمة EMAM


يسر منظمة إمام للتنمية والثقافة أن تعلن عن فتح باب التقديم لمنحة DataCamp، كجزء من مبادرة Virtual Stat Lab (VSL). يهدف هذا التعاون إلى تمكين الشباب والمهنيين من المهارات الأساسية في مجال علوم البيانات، وسد الفجوة بين التعليم والتطبيق في العالم الحقيقي.

نبذة عن مبادرة VSL

مختبر الإحصاء الافتراضي (VSL) هو مبادرة مبتكرة من منظمة EMAM تهدف إلى توفير موارد تعليمية شاملة وأدوات عملية في مجال علم البيانات. تركز المبادرة على تعزيز ثقافة التعلم والتطوير المستمر، وتمكين الأفراد من المساهمة بشكل فعال في مجتمعاتهم والمجتمع الأوسع

تفاصيل منحة DataCamp بالتعاون مع مبادرة VSL التابعة لمنظمة EMAM

تقدم منحة DataCamp فرصة فريدة لعلماء البيانات الطموحين لتعزيز مهاراتهم في Python أو R أو SQL. تتضمن المنحة الوصول إلى مكتبة DataCamp الشاملة من الدورات والموارد، المصممة لمساعدة المتعلمين على جميع المستويات، من المبتدئين إلى الممارسين المتقدمين2 .

مميزات منحة DataCamp بالتعاون مع مبادرة VSL التابعة لمنظمة EMAM

مصادر التعلم الشاملة: الوصول إلى مجموعة كاملة من الدورات التدريبية التي يقدمها DataCamp، والتي تغطي الموضوعات الأساسية في علم البيانات والتحليلات.
التحديات العملية: سيشارك المشاركون في تحديات تحليل البيانات في العالم الحقيقي، وتطبيق مهاراتهم لحل المشكلات العملية.

طريقة التقديم على منحة DataCamp بالتعاون مع مبادرة VSL التابعة لمنظمة EMAM

منحة DataCamp هي فرصة ممتازة للأفراد الذين يتطلعون إلى بدء أو تطوير حياتهم المهنية في مجال علوم البيانات. من خلال المشاركة، ستكتسب مهارات قيمة وخبرة عملية وفرصة للفوز بالدعم المالي لجهودك التعليمية. علاوة على ذلك، تتوافق هذه المنحة مع مهمة منظمة EMAM لتمكين المجتمعات من خلال التعليم والتنمية.

- للتقديم في المنحة : أضغط هنا
- للمزيد من فرص المنح ومتابعة خطوات التقديم :
قناه التلجرام : انضم هنا
جروب التلجرام : انضم هنا









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-