تدريب محلل مالي من شركة جوجل لعام 2025 Google Financial Analyst Internship

 

تدريب محلل مالي من شركة جوجل لعام 2025 Google Financial Analyst Internship


هذه التدريبات مخصصة للطلاب المسجلين في السنة قبل الأخيرة/النهائية من دراستهم في برنامج درجة البكالوريوس أو الماجستير بدوام كامل معتمد يقع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تتطلب المشاركة في برنامج التدريب أن تكون موجودًا في أحد مواقع الدول المحددة لهذا الدور طوال مدة برنامج التدريب. سيُطلب من المتدربين أن يكونوا متاحين للعمل بدوام كامل لمدة لا تقل عن 13 أسبوعًا خلال صيف 2025 (يبدأ في مايو أو يونيو أو يوليو) طوال مدة البرنامج.

نبذة عن شركة جوجل

جوجل هي شركة تكنولوجية أمريكية متعددة الجنسيات تأسست عام 1998 على يد لاري بايج وسيرجي برين، وبدأت كمحرك بحث يهدف إلى تنظيم المعلومات على الإنترنت وتسهيل الوصول إليها. سرعان ما توسعت جوجل لتصبح رائدة في مجالات التكنولوجيا المختلفة، حيث تدير نظام التشغيل أندرويد الأكثر استخدامًا عالميًا على الهواتف الذكية، وتملك منصة يوتيوب الشهيرة لمشاركة الفيديوهات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم جوجل خدمات سحابية مثل Google Drive وGoogle Cloud، وتعتبر الإعلانات الرقمية عبر Google Ads مصدر الدخل الرئيسي للشركة.

الغرض من تدريب المحلل المالي

المحلل المالي يلعب دورًا حيويًا في تقييم الأداء المالي للشركات والمؤسسات واتخاذ القرارات الاستثمارية. يقوم المحلل بجمع وتحليل البيانات المالية لتقديم توصيات حول كيفية تحسين الاستراتيجيات المالية، مثل تحديد الاستثمارات المثلى وإدارة المخاطر. كما يساعد في فهم توجهات السوق وتقييم قيمة الشركات والأصول، مما يسهم في توجيه القرارات المالية بشكل مدروس وتحقيق الأهداف الاقتصادية للشركات والمستثمرين.

شروط وتفاصيل تدريب شركة جوجل محلل مالي لعام 2025

  1. مسجل حاليًا في درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو المالية أو نظم المعلومات أو تحليلات البيانات أو مجال ذي صلة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفي السنة قبل الأخيرة/الأخيرة من دراستك.
  2. خبرة عملية أو تدريب ذات صلة في التخطيط والتحليل المالي، أو الاستشارات، أو المحاسبة، أو التنبؤ، أو النمذجة، أو وظيفة ذات صلة.القدرة على إكمال تدريب بدوام كامل لمدة لا تقل عن 13 أسبوعًا في موقع التدريب بين مايو وأكتوبر 2025.
  3. القدرة على العمل مع البيانات لإنتاج التحليلات والتأثير على عملية صنع القرار باستخدام التحليل العددي وتوليد الأفكار.
  4. خبرة عملية أو تدريب ذات صلة ببناء التقارير المالية وإنتاج التحليلات وتنفيذ المراقبة القابلة للتطوير وتنفيذ حلول إعداد التقارير.
  5. الكفاءة في استخدام جداول البيانات، وExcel، وتقنيات جداول البيانات الأخرى.


طريقة التقديم في تدريب محلل مالي من شركة جوجل لعام 2025 Google Financial Analyst Internship

يتم التقديم فى تدريب محلل مالي من شركة جوجل لعام 2025 Google Financial Analyst Internship وذلك عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة Google وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور 
- للتسجيل فى التدريب : أضغط هنا
- انضم لأكبر قناه على التلجرام للكورسات وفرص التدريب : أضغط هنا






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-