برنامج تدريب الخريجين في شركة بيتي - Beyti Future Leaders Program 2025

 

برنامج تدريب الخريجين في شركة بيتي - Beyti Future Leaders Program 2025



تبحث شركة بيتي عن خريجين جدد ومحترفين في بداية حياتهم المهنية للانضمام إلى برنامج القادة المستقبليين في أقسام المبيعات والبحث والتطوير والتصنيع والذي سيبدأ في يناير 2025 .
نتطلع من خلال هذا البرنامج إلى اختيار قادة المستقبل في بيتي. هذا البرنامج هو برنامج تطوير متسارع يزود الخريجين بالمعرفة والمهارات والصفات اللازمة.
يستفيد المشاركون من مجموعة غنية من التدريب المنظم، والتوجيه الفردي، والفرص لتجربة جوانب مختلفة من العمل.
انضم إلينا للحصول على فرصة ستعزز من قدراتك في كل المجالات. نحن ملتزمون بتزويدك بالفرص والتحديات والتقدير الذي سيسمح لك باكتشاف إمكاناتك الكاملة في بيئة ديناميكية وموجهة نحو العمل الجماعي.
تم تصميم هذا البرنامج الممتد على مدى 36 شهرًا لتطوير قادة المستقبل في بيتي في وظائف مختلفة.

برنامج تدريب الخريجين في شركة بيتي: فرصة لتطوير المهارات وبناء المستقبل

تعتبر فترة ما بعد التخرج من أهم المراحل التي يمر بها الشباب، حيث تبدأ رحلة البحث عن الفرص المهنية التي تساعدهم في تطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم. أحد أهم البرامج التي تسهم في تحقيق ذلك هو برنامج تدريب الخريجين في شركة بيتي، والذي يقدم فرصاً مميزة للشباب لاكتساب المعرفة والخبرة العملية في واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الألبان والعصائر.

نبذة عن شركة بيتي

تعد شركة بيتي من أكبر منتجي الألبان والعصائر في السوق المصري الذي يربو على 86 مليون مستهلك من ذوي التطلعات والأذواق والمتطلبات المتنوعة.

تأسست الشركة عام 1998 بالاستحواذ على أكبر مزرعة تجارية للألبان في مصر من المجموعة السعودية “دلة البركة”. تقدم شركة بيتي حاليا العديد من المنتجات الغذائية المتنوعة إلى السوق المحلي وأسواق التصدير مثل الحليب الطبيعي 100% والزبادي ومشروبات الزبادي بنكهات لذيذة بالإضافة إلى كريمة الخفق وكريمة الطبخ..

قامت شركة بيتي (الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي سابقًا) باستثمار ملايين الدولارات لإنشاء مصنع ألبان متطور وتزويده بأحدث المعدات التكنولوجية وأنظمة التحكم الآلي من أجل توفير منتجات الألبان والأغذية من مزرعة الشركة إلى المستهلك مباشرة. ويقع مصنع الشركة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي،

يتميز مصنع شركة بيتي بزيادة الكفاءة الإنتاجية عبر استخدام التصميمات المبتكرة وأفضل التقنيات في صناعة المواد الغذائية. كما حرصت الشركة على تزويد المصنع بماكينات التصنيع عالية السرعة، مما يتيح القدرة على إنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر وفقًا لأعلى معايير الجودة والصحة والسلامة. وقد فاز المصنع عام 2002 بجائزة “أفضل مصنع خلال العام” من قبل مجلة European dairy نظرًا لتصميم المصنع الفريد من نوعه.

بدأت الشركة تسويق حليب “بيتي” في مصر للمرة الأولى عام 2002، وتميزت من بين الشركات المنافسة من خلال استخدام تصميم مبتكر لعبوات الحليب. وساهمت نجاحات الشركة في التوسع بمجال تصنيع العصائر عام 2007 ويليها إنتاج كريمة الخفق والطبخ .


شروط برنامج تدريب الخريجين في شركة بيتي - Beyti Future Leaders Program 2025

  • درجة البكالوريوس في تخصص المبيعات: إدارة الأعمال؛ وتخصص البحث والتطوير: العلوم والزراعة (علوم الأغذية أو الألبان) والصيدلة؛ وتخصص التصنيع: الهندسة. 
  • الخريجون الجدد: فقط خريجي عامي 2023 و2024. 
  • الحد الأدنى للدرجة "جيد جدًا" أو المعدل التراكمي المعادل له. 
  • يجب أن تكون الخبرة السابقة في التدريب ضرورية . 
  • إتقان جيد لبرامج MS Office (Excel وPower point) مهارات قوية في التحليل وحل المشكلات.
  • مهارات ممتازة في التواصل والتفاعل الشخصي والتأثير.اللغة الإنجليزية بطلاقة (كتابة وتحدثا). 
  • المرونة من حيث الموقع.

طريقة التقديم في برنامج تدريب الخريجين في شركة بيتي

يعد برنامج تدريب الخريجين في شركة بيتي خطوة ممتازة للخريجين الجدد الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم واكتساب خبرة عملية في واحدة من أكبر الشركات في مصر. لا يقتصر البرنامج على تعزيز المهارات العملية، بل يسهم أيضًا في بناء الثقة بالنفس وتوسيع شبكة العلاقات المهنية، وهو ما يجعل الخريج أكثر استعدادًا لدخول سوق العمل والنجاح في مسيرته المهنية.
للتقديم في التدريب أضغط هنا
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا












تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-