برنامج التدريب للطلاب في مجال الابتكار والتحول في الموارد البشرية من شركة ساب - HR Innovation and Transformation Intern (Student position)


برنامج التدريب للطلاب في مجال الابتكار والتحول في الموارد البشرية من شركة ساب - HR Innovation and Transformation Intern (Student position)


في SAP، نعمل على تمكينك من إظهار أفضل ما لديك. تركز ثقافة شركتنا على التعاون والشغف المشترك لمساعدة العالم على العمل بشكل أفضل. كيف؟ نركز كل يوم على بناء الأساس للغد وإنشاء مكان عمل يحتضن الاختلافات ويقدر المرونة ويتماشى مع عملنا القائم على الهدف والموجه نحو المستقبل. نحن نقدم بيئة عمل تعاونية للغاية ومهتمة مع التركيز القوي على التعلم والتطوير، والاعتراف بمساهماتك الفردية، ومجموعة متنوعة من خيارات المزايا التي يمكنك الاختيار من بينها.

الغرض من برنامج التدريب للطلاب في مجال الابتكار والتحول في الموارد البشرية من شركة ساب

  • إعداد ورشة العمل: المساعدة في تصميم وإعداد مواد ورشة العمل للعملاء.
  • التوثيق والتوحيد: تجميع وتوحيد النتائج من ورش العمل والاجتماعات مع العملاء.
  • دعم طرح المنتج في السوق: تطوير وتحسين العروض التقديمية، ومواد المبيعات، وغيرها من مواد طرح المنتج في السوق.
  • دعم إدارة المشاريع: مساعدة مكتب إدارة المشاريع (PMO) من خلال تنسيق الوثائق، وتتبع المعالم، وإدارة الجداول الزمنية للمشروع.
  • تطوير المقترحات: دعم إنشاء مقترحات استشارية من خلال البحث وتحليل البيانات وإعداد الوثائق ذات الصلة.

شروط وتفاصيل برنامج التدريب للطلاب في مجال الابتكار والتحول في الموارد البشرية من شركة ساب - HR Innovation and Transformation Intern (Student position)

  • طالب في جامعة 
  • مجالات الدراسة المفضلة: إدارة الأعمال، أو الموارد البشرية، أو تكنولوجيا المعلومات
  • المهارات الحاسوبية : الكفاءة في مجموعة Microsoft Office (Excel، PowerPoint، Word)؛ الخبرة في MS Teams، MS Sharepoint، SAP SuccessFactors، SAP Signavio، Mural وأدوات إدارة المشاريع هي ميزة إضافية.
  • المهارات اللغوية : إتقان اللغة الإنجليزية (تحدثًا وكتابة)؛ اللغات الإضافية تعتبر ميزة إضافية.
  • المهارات الشخصية : مهارات تنظيمية وإدارة الوقت ممتازة، مفكر مبدع مع القدرة على توليد حلول مبتكرة، مهارات اتصال قوية مع الاهتمام بالتفاصيل، موجه نحو النتائج، متحفز، واستباقي مع الرغبة في التعلم، القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق في بيئة سريعة الخطى.

طريقة التقديم في برنامج التدريب للطلاب في مجال الابتكار والتحول في الموارد البشرية من شركة ساب - HR Innovation and Transformation Intern (Student position)

يتم التقديم على برنامج التدريب للطلاب في مجال الابتكار والتحول في الموارد البشرية من شركة ساب - HR Innovation and Transformation Intern (Student position) عن طريق الفورم المخصصة لذلك وبعد الأنتهاء من فتره التقديم يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو 

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
قناه التلجرام : انضم هنا
جروب التلجرام : انضم هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-