برنامج التدريب الصيفي للطلاب في الهندسة من شركة جوجل - Student Training in Engineering Program (STEP) Internship 2025

 

برنامج التدريب الصيفي للطلاب في الهندسة من شركة جوجل - Student Training in Engineering Program (STEP) Internship 2025

يجب أن يكون الطلاب المتقدمون للحصول على تدريب STEP في السنة الأولى من دراستهم، إذا كانوا مسجلين في برنامج درجة البكالوريوس لمدة 3 سنوات، أو في السنة الثانية من دراستهم، إذا كانوا مسجلين في برنامج درجة البكالوريوس/الماجستير لمدة 4 سنوات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. بالنسبة للطلاب في وقت لاحق من دراستهم، يرجى التفكير في التقدم بطلب للحصول على فرص هندسة البرمجيات لدينا. تتطلب المشاركة في برنامج التدريب STEP أن تكون موجودًا في أحد مواقع البلدان المحددة لهذا الدور، طوال مدة برنامج التدريب وأن يكون لديك الحق القانوني في العمل في الموقع، طوال مدة البرنامج. سيُطلب من المتدربين أن يكونوا متاحين للعمل بدوام كامل لمدة 12 أسبوعًا خلال صيف 2025 (بدءًا من يوليو) طوال مدة البرنامج.


وصف برنامج تدريب STEP

تستثمر شركة Google في زيادة عدد علماء الكمبيوتر ومطوري البرامج في المستقبل، وخاصة أولئك الذين لم يتم تمثيلهم تاريخيًا في هذا المجال. يمكن للعديد من علماء الكمبيوتر الطموحين الاستفادة من برنامج يسد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية والتدريب المهني. يهدف برنامج تدريب الطلاب في الهندسة (STEP) إلى القيام بذلك تمامًا. يوفر البرنامج الذي يستمر 12 أسبوعًا للطلاب الفرصة للعمل في مشروع برمجي جنبًا إلى جنب مع متدرب آخر في برنامج STEP، بدعم من موظفي Google بدوام كامل ومرشد. ستحضر أيضًا تدريبات لتعزيز مهاراتك الفنية والمهنية.

إن شركة جوجل هي شركة هندسية في الأساس. فنحن نوظف أشخاصًا يتمتعون بمجموعة واسعة من المهارات الفنية والذين هم على استعداد لمواجهة بعض أعظم تحديات التكنولوجيا وإحداث تأثير على المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وفي جوجل، لا يعمل المهندسون على إحداث ثورة في البحث فحسب، بل يعملون بشكل روتيني على حلول التوسع والتخزين، والتطبيقات واسعة النطاق والمنصات الجديدة تمامًا للمطورين في جميع أنحاء العالم. من إعلانات جوجل إلى كروم، ومن أندرويد إلى يوتيوب، ومن الشبكات الاجتماعية إلى المحلية، يغير مهندسو جوجل العالم إنجازًا تكنولوجيًا تلو الآخر.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب في الهندسة من شركة جوجل

  1. مسجل حاليًا وفي سنتك الأولى أو الثانية من درجة البكالوريوس، أو درجة الماجستير المشتركة في علوم الكمبيوتر أو مجال تقني ذي صلة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
  2. متاح للتدريب بدوام كامل لمدة 12 أسبوعًا من 30 يونيو إلى 26 سبتمبر 2025.
  3. خبرة البرمجة إما في Java أو C++ أو Python.

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب في الهندسة من شركة جوجل - Student Training in Engineering Program (STEP) Internship 2025

يتم التقديم فى برنامج التدريب الصيفي للطلاب في الهندسة من شركة جوجل وذلك عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة Google وبعد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل والحضور 
- للتسجيل فى التدريب : أضغط هنا
- انضم لأكبر قناه على التلجرام للكورسات وفرص التدريب : أضغط هنا
















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-